قصتنا

تجسّد لقمة دعوة سخية للانغماس في الأطايب الإماراتية والخليجية وسط أجواء ودية وأصيلة تعكس مهارة دبي بالمزج بين التقاليد والحداثة.

تنبع قصتنا من رغبتنا بالتشارك مع العالم المطبخ الإماراتي والخليجي الغني. ويشكّل ذلك أسلوبنا في تشارك ثقافتنا وتقديمها إليك مع الذكريات التي تُبقي نكهة التقاليد حيّة. ويمكن اختبار تجربة لقمة في أي وقت من اليوم، فنحن نقدّم دومًا عنصر ما يُنشّط براعم الذوق لديك وسط أجواء خليجية تقليدية.
والأطباق الحلوة والمالحة الطازجة والمُحضرة يوميًا مزيّنة بنبض المدينة وتبعث كل قضمةٍ في النفوس شعور وكأنك في المنزل وتُقدّم في نهاية المطاف المطبخ الخليجي ليغدو بذلك أكثر انفتاحًا أمام السكان المحليين والمقيمين والسيّاح بينما تُعرض هذه الأطباق بأسلوب معاصر.

ويصبح الارتباط بتاريخ دبي والمنطقة الغني أشدّ سهولة بالنسبة إلى الجميع بفضل هوية هذا التاريخ الودية والأصيلة والتي يستمدها من عناصر معمارية وثقافية متعدّدة. وترتقي الأجواء بالتجربة إلى مستويات أعلى مع الألوان الدافئة والرملية، علاوةً على المراجع البصرية القائمة على الطبيعة الرائعة للبلدان الخليجية؛ فيتسنى لك أن تتخيّل الجمال، وترى العمارة الخليجية التقليدية وتتصوّر أوراق النخيل في كل ركن وزاوية لتكون زيارتك بمثابة رحلة كاملة للحواس. نهدف في خطوتنا التالية إلى تقديم الفخر الخليجي إلى بقية العالم!

لقمة دعوة كريمة لتذوق كنوز الطهي الإماراتي اللذيذ في أجواء ودية و أصيلة التي تدمج التقاليد و المعاصرة مما يعكس ذوق دبي للعالم
ولدت قصتنا من رغبتنا في مشاركة العالم سخاء المطبخ الإماراتي و الخليجي، و هذه طريقتنا في إحياء ثقافتنا، ليبقى الطعم خالدا في ذكرياتكم
لقمة تجربة لذيذة لجميع أوقاتكم، هناك دائما ما يمكنه إحياء براعم ذوقكم في بيئة خليجية تقليدية.

أهداف المهام

  • أن تشكّل كل لقمة معلمًا رئيسيًا في سوق المأكولات والمشروبات في دول الإمارات من ناحية تحديث المطبخ الخليجي
  • أن يتمّ الاستمرار بتقديم ابتكارات حسب الاحتياجات المتغيرة للعملاء وأنماط حياتهم
  • أن تكون الأسعار جيّدة مع تقديم جودة عالية للمأكولات والمشروبات والخدمات
  • أن يُنشأ مكان تجمّع اجتماعي للأفراد من الجنسيات والخلفيات كافة
  • أن يتم توظيف المواهب والحفاظ عليها وتطويرها مع التشديد على القيم المؤسسية والعمل الجماعي
  • أن تُحقَّق نتائج مالية مستدامة بغية زيادة القدرة الاستثمارية وتعزيز المحفظة الاستثمارية
  • أن يُبتكر مفهوم يمكن تكراره بكل سهولة لأغراض التطوير وحق الامتياز

أهداف الرؤى

  • ان نكون رواد بتقديم طعام خليجي حديث في مواقع حضرية في أسواق المأكولات والمشروبات في دولة الإمارات والخليج
  • ان نُجسّد معيارًا في مفاهيم المأكولات والمشروبات الخليجية في السوق الخليجية
  • أن نكون الرواد بالمفهوم الخليجي الرائد النابع من الخليج إلى العالم

القيم الأساسية

فريقنا

فريقنا هو أساس نجاحنا. وما يجعل من لقمة علامة تجارية نخبوية هو قوة فريق الإدارة الذي يعمل أفراده مع بعضهم البعض من أجل تحقيق هدف مشترك. وينقل فريق الإدارة لدينا روح المبادرة والالتزام إلى المجتمعات الأخرى.
وتدريب فريقنا وتطويره عنصراً استراتيجياً رئيسياً يساهم في تحقيقنا للنمو. تقدّم لقمة مسارات مهنية وبرامج تدريبية لمساعدة الأفراد على التقدّم. وتصب الكثير من برامجنا التدريبية تركيزها على مهارات العمليات الوظيفية المطلوبة للأداء في أثناء العمل في المطعم.
زد على ذلك، يتم إيلاء اهتمام كبير أيضًا بالمهارات الرئيسية في مكان العمل مثل إدارة الوقت، والعمل الجماعي، والتواصل، وخدمة العملاء، وأخلاقيات العمل. وغالبًا ما يبدأ الموظفون من المستوى الأول، وبعد أن ينجزوا التدريب اللازم ويتقنوا بعض المهارات يسعهم عندئذٍ اكتساب الكثير من المؤهلات اللازمة للانتقال إلى المستوى التالي، إلى مراكز مرتبطة بإدارة المطعم. وصُمّمت فلسفتنا واستراتيجيتنا القيادية والإدارية بحيث تسهلان تحقيق الإمكانات الكاملة لكل شخص. نعامل بعضنا البعض بإنصاف، ونحترم كرامة كل فرد. نحن نتمسك بأعلى معايير التشغيل الآمن لعملنا وحماية فريقنا.

نكهتنا الخاصة

لدى لقمة، الطعام الجيد مرادف للمذاق الرائع والخيارات الحديثة والمكونات الحقيقية. وتواصل الشركة سعيها لإيجاد طرق جديدة للارتقاء بعناصر قائمة الطعام بينما تحافظ على النكهات الرائعة التي يتوقّع عملاؤنا التلذّذ بها.

وأنماط حياة العملاء وتوقعاتهم متبدلة، وبصفتنا شركة، نضع تجربة العميل على رأس أولوياتنا. ونتيجة لذلك، نبذل دومًا الجهود لنلبي احتياجات أنماط الحياة هذه والتوقعات المتغيرة بواسطة مجموعة متطورة من خيارات قائمة الطعام ذات النكهات الرائعة والجودة العالية والإبداع والقيمة والتوازن.

جودتنا

نحن ملتزمون باستخدام أفضل الأنواع في وصفاتنا. لا يمكن ألا نكون قادرين على تناول أي طبق يغادر مطبخنا. لم يحصل بتاتًا، ولن يحصل، أن تنازلنا عن معايير الجودة بغية تحقيق مكاسب مالية وخفض التكلفة. نحن نفتخر بكون موردينا هم الأرقى والأهم ضمن فئاتهم، ناهيك عن الشهادات التي نطلبها قبل أن نوافق عليهم كموردين لنا.

مصدر فخرنا

نحن فخورون بإنجازاتنا كافة ونسعى إلى تحقيق المزيد منها. نسعى إلى التطوّر جنبًا إلى جنب عملائنا. فعملاؤنا هم من أدّوا دورًا كبيرًا في توجيه لقمة نحو العلامة التجارية التي أصبحت عليها اليوم. نهدف إلى بناء أرشيف ذكريات تنطبع في الأذهان إلى الأبد.

عملاؤنا

عملاؤنا هم مصدر رزقنا. عملاؤنا هم محور تركيزنا. نفهم احتياجات عملائنا ونواصل عملنا لنتخطى توقعاتهم. ننجز عملنا حسب أعلى المعايير الأخلاقية لنضمن أن يتلقى كل عميل التجربة الأمثل لدى لقمة.

مجتمعنا

نفهم احتياجات مجتمعنا وتطلعاته ونشارك في مبادرات لتعزيز تطوره المستمر. وضعت عائلة لقمة مبادرة اجتماعية كجزء من مسؤوليتنا المجتمعية لنردّ الجميل. هذه هي طريقة لقمة لتبتكر باستمرار قيمة مجتمعية إضافية.

وصف المفهوم

نهج جديد للمطبخ الخليجي التقليدي

مفهوم حضري معاصر يدمج بين التقاليد والحداثة

مكونات ونكهات خليجية تقليدية

أساليب تحضير حديثة

نكهات متاحة أكثر أمام عدد أكبر من العملاء، سواء محليين أو دوليين

مطعم-مقهى ذو وتيرة سريعة حيث يتسنى للعملاء الاستمتاع بخدمات سريعة وودية في آن معًا

وجهة حيوية وحديثة مع معدل دوران سريع

مفهوم ترفيهي ومسلي في بيئة متفائلة ونابضة بالحياة

وصفات خليجية بسيطة وطازجة مفعمة بالنكهات

تصميم المطبخ المفتوح، وتطبيق معايير HACCP

طاولات عادية لتناول الطعام ذات أحجام مختلفة

أسعار معقولة وطعام صحي وجودة عالية

إضاءة قوية تشمل عناصر إضاءة تقليدية وحديثة

تصميم تعبئة وتغليف حديث

المأكولات والمشروبات مرئية أمام العملاء من خلال أقسام التحضير المكشوفة

يسهل تكرار المفهوم كحق امتياز من ناحية عروض المأكولات والمشروبات والتصميم الداخلي والهوية المؤسسية

تركيز شديد على العلامة التجارية والتصميم الداخلي الذي يضمّ الصور

تُقدّم المأكولات في آنية خزفية بسيطة وعملية وفعّالة لتوفير سهولة في الحمل وتناول الطعام

التركيز على الآنية الخزفية التي تحمل شعار العلامة التجارية لتعزيز تجربة لقمة

الخدمات المقدّمة: واي فاي وإعادة شحن الهاتف المحمول وبرنامج ولاء وحملة لرسائل نصية بمناسبة أعياد الميلاد

مجموعة كراون كونسيبتس جروب

تُشكّل مجموعة كراون كونسيبتس جروب قسم الضيافة التابع لشركة كراون كابيتال الاستثمارية. هي متخصصة بخمسة مجالات خدمة رئيسية وهي التطوير والعمليات والإدارة وحق الامتياز والاستشارات المقدّمة إلى المطاعم. وتتجسّد رؤية المجموعة في تصدّر الأسواق في مجال الضيافة بفضل علامات تجارية مهيمنة ضمن فئات مختلفة من المطاعم.

والمجموعة التي يحركها ابتكار المفاهيم، تستثمر بكثافة في مجال البحث والتطوير في مسعى منها لابتداع مفاهيم استثنائية تقدّم مطابخ رائعة بغية تخطي توقعات السوق في يومنا هذا.

سبق وتجلّى شغف الفريق بالابتكار الأصيل في مجال الضيافة في التطوير الكامل لمفهوم لقمة، والذي حظي باعتراف فوري كعلامة تجارية نخبوية وضمن لنفسه موقعًا قويًا في سوق الإمارات العربية المتحدة. وتهدف المجموعة إلى الاستمرار بتوسيع نطاقها مع تقديم مفاهيم استثنائية جديدة من الطراز الرفيع. وتم صقل عمل المجموعة بما يُعزّز تجربة العميل مع المحافظة على جودة مجموعة علاماتها التجارية ونزاهتها.

وضعت المجموعة خطة تطويرية واعدة في الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج العربية والأسواق العالمية وبرهنت عن اهتمام قوي بتأسيس وإدارة وتوزيع مجموعة واسعة من المطاعم. نحن نسعى إلى دمج النظرة العليمة وإدارة الضيافة مع التزام بالابتكار والعمل الجماعي والتميّز القائم على العملاء، مع التوفير في الوقت نفسه فرص تطويرية وتنموية لموظفينا وشركائنا.

بفضل الخبرة التنموية والتشغيلية، والرغبة الملحة بالاستمرار بالاستثمار في المواهب والبنية التحتية، وفهم احتياجات العمل والعملاء، نغدو الشريك المفضّل المختار.

بوكسبارك - طريق الوصل
دبي، الامارات العربية المتحدة